ملح الصرار
أهلا بك عزيزي الزائر في منتدى ملح الصرار ظهرة هذه الرسالة لأنك لست مسجلا في المنتدى يرجى التسجيل في المنتدى لمشاهدة محتوياته
أخي الزائر/ه/يرجى دعم المنتدى لو بكلمة/شكرا/لبقاء العطاء لكم
شكرا لوجودكم معنا
ادارة منتدى ملح الصرار
ملح الصرار
أهلا بك عزيزي الزائر في منتدى ملح الصرار ظهرة هذه الرسالة لأنك لست مسجلا في المنتدى يرجى التسجيل في المنتدى لمشاهدة محتوياته
أخي الزائر/ه/يرجى دعم المنتدى لو بكلمة/شكرا/لبقاء العطاء لكم
شكرا لوجودكم معنا
ادارة منتدى ملح الصرار
ملح الصرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صربــة ملــح يــوم اللــزايم تذهــلك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولFacebookتويتر

أقراء عن ملح و بطولات شبابها

كاتب الموضوعرسالة

أوبرا
المزاج : رايق
نقــاط الـمسـاهمـات : 0

أقراء عن ملح و بطولات شبابها Empty
مُساهمةموضوع: أقراء عن ملح و بطولات شبابها   أقراء عن ملح و بطولات شبابها Emptyالأحد يوليو 28, 2013 1:48 pm

اقرأ عن ملح وافتخر بشبابها وشيبها
افتخر بسلطان باشا الأطرش
كي لا ننسى الشرفاء منا:
كم انت كبير يا سلطان العرب الم يأخذ من مأثرك اولئك السوريين الذين يقتلون الجندي السوري .. \اليكم قصه
من التاريخ..
..هكذا القائد الوطني بامتياز:...على اثر الاحداث المؤسفه في اواخر عام 1953_واوائل العام 1954 وبعد ان تمادى الدكتاتور اديب الشيشكلي في ظلمه لابناءجبل العرب تحركه نوازع الحقد المقيته وكانت ادواته بعض السئيين من سلك الشرطه والامن منهم افراد الشرطهفي مغفر ملح الذي حولوه الى ثكنه للجيش ومركز للاعتداء على الناس الامنين فما كان من شباب ملح المتحفزين والممتلئين وطنيه الا الوثوب على المركز يتقدمهم الشاب هزاع اسماعيل الاطرش من قرية بهم -وبحركهسريعه ومباغته استولوا على المخفر الذي تحول الى ثكنه عسكريه واسروا جميع من فيه وجردوهم من السلاح انتظاراً لحكم سلطان باشا بهم وجاء الرد من سلطان باشا سريعاً وجازماً اكرموهم (اطعموهم واسقوهم ) واوصلوهم الى اهلهم سالمين انهم ابنائنا -خصمنا من شوه تفكيرهم انه الشيشكلي بشخصه فقط وقد تم ما اراده سلطان بنفس الدقيقه........... متى يتعلم السوريين ويأخذون من اخلاق سلطان العرب رحمك الله يا ابا الثوار كم كنت كبيراا
جهاد شلهوب
مشكور ابو شام على اختيار المقال
ابن ملح

أقراء عن ملح و بطولات شبابها
صفحة 1 من اصل 1